شركة تنظيف بتربة

شركة تنظيف بتربة
شركة تنظيف بتربة

شركة تنظيف بتربة – كلين هاوس – تقدم أفضل خدمة تنظيف منازل وشقق وعمائر في منطقة مكة المكرمة . يمتلك فريق العمل الخبرة الكافية لأن يمنحكم افضل خدمة وبأقل الاسعار . لدينا خدمات تنظيف الخزانات وتنظيف المفروشات بالبخار وجلي الرخام وتنظيف الأحواش بجودة عالية.

شركة تنظيف بتربة

الكثير من ربات المنازل يواجهن صعوبات تحول بينهن وبين قضاء حاجات بيوتهن من تنظيفه وتعقيمه وغيره من الأعمال؛ وهنا ظهرت الحاجة إلى وجود شركات تنظيف المنازل في تَرَبة للقيام بالأعمال المنزلية كافة تخفيفًا على ربات المنزل وحتى يتسنى لهن الوقت للاعتناء بأطفالهن، أو الالتفات لأعمالهن الخاصة من أجل توفير المال لحياة أفضل، فعليك سيدتي الاستعانة بشركتنا لتنظيف المنازل في تربة لتنعمي بحياة أفضل.

شركة تنظيف منازل بتربة

يمكنك من خلال متابعة القراءة التعرف على الخدمات التي تقدمها شركتنا لتنظيف المنازل في تربة، بالإضافة إلى أهم ما تمتاز به وتنفرد به عن غيرها من مؤسسات تنظيف المنازل، وما أن تصل إلى النهاية ستكون على علم بالأسباب التي تدفعك للجوء لتلك المؤسسة العريقة في مجال خدمات التنظيف.

لما عليك اللجوء لشركة كلين هاوس لخدمات تنظيف المنازل؟

في الحقيقة هناك عدة أسباب أو بعبارة أخرى عدد من المزايا التي تنفرد بها المؤسسة؛ وهي بإيجاز شديد كالآتي:

✓ مراعاة وقت العميل فنجدها تنجز مهمتها في وقت قليل.


✓ استخدام أحدث المعدات المستوردة من الدول المتقدمة.


✓ عمالة مدربة وذات خبرة كبيرة.


✓ استعمال أدوات التنظيف الآمنة.


✓ استخدام مواد كيميائية لطيفة في التنظيف بعيدًا عن المواد الكيميائية القاسية.

✓ اسعار خدمات تنظيف رخيصة.

خدمات شركة تنظيف بتربة كلين هاوس

نقدم لكم بإيجاز خدمات شركة تنظيف بتَرَبة؛ والتي تتمثل في الآتي:

  • تعقيم منازل في تربة.
  • خدمة تنظيف المنازل.
  • خدمة تنظيف المكاتب.
  • تنظيف شقق حديثة التشطيب.
  • تنظيف خزانات المنازل.
  • خدمة تنظيف واجهات المنازل.
  • خدمة تعقيم الخزانات.
  • غسيل السجاد بالبخار.
  • خدمة تنظيف حمامات السباحة.
  • خدمات تنظيف المفروشات بالبخار.
  • تنظيف الستائر بالبخار.
  • خدمة مكافحة الحشرات والقوارض.
  • خدمة تنظيف فلل بتربة.

شركة تنظيف المنازل في تربة

يقع تحت مسمى خدمات تنظيف المنازل عدد من الخدمات الأخرى، والتي تقدمها لكم كلين هاوس باتباع أفضل تقنيات ووسائل التنظيف معتمدة على استعمال معدات وأدوات حديثة فيقوم طاقم العمل باتباع خطوات تنظيف المنازل التالية:

  1. إفراغ محتويات المنزل من المفروشات والأثاثات.
  2. كنس المنزل لإزالة الأتربة وغيرها.
  3. مسح أسقف المنزل والجدران للتخلص من العوالق والأتربة وكذلك لديكورات الجبس بورد.
  4. مسح الأرضيات باستخدام الماء المضاف إليه المواد الكيميائية اللطيفة.
  5. الانتقال لتنظيف المطبخ والحمام بالآليات المناسبة.
  6. تنظيف أثاثات المنزل، ومن ثم نقلها للداخل مجددًا بعد تنشيف المنزل.
  7. غسيل السجاد والستائر وفرش المنزل بهما.

مزايا خدمات التنظيف من شركة تنظيف بتربة كلين هاوس

لعل أهم ما تمتاز به مؤسستنا مؤسسة تنظيف المنازل في تَرَبة عدم تقييدك بمدة العقد وتسمح لك بالاختيار لعقد شهري أو سنوي أو غير ذلك من العروض التي يمكنك الاطلاع عليها بمجرد التواصل مع الشركة.

تضمن لك الشركة المحافظة على مفروشات منزلك وأثاثاته من التلف، وذلك لأنها تستخدم معدات حديثة بالإضافة إلى المواد الكيميائية اللطيفة.

توفر لك الوقت والجهد فبدلًا من إسرافهما في قضاء الأعمال المنزلية يمكنك استغلالها في القيام بأعمال أكثر أهمية.

تحميك وتحمي أسرتك من الجراثيم والأمراض التي تقتحم منزلك مستغلة انشغالك بأمور أخرى بعيدة عن التعقيم.

تقدم لك الشركة شهادة ضمان على أعمال صيانة الأجهزة وذلك ثقةً منها في جهود العمال والفنيين القائمين بتلك الأعمال.

أسعار شركة تنظيف المنازل في تربة

إليك ميزة أخرى لشركة كلين هاوس والتي تقدم لكم خدمات تنظيف المنازل بأعلى جودة وأقل الأسعار، وذلك لنظرتها الحانية إلى عملائها وما يمرون به من ظروف مادية، بالإضافة إلى رغبتنا في تحطيم الأسعار ومواجهة موجة الغلاء واستغلال بعض المؤسسات المنافسة لحاجة العملاء لها.

وللتعرف على قائمة أسعار شركة تنظيف المنازل عليكم التواصل مع خدمة عملاء المؤسسة، والاختيار بين العروض المختلفة والأسعار التنافسية التي تقدمها لكم مؤسسة الخبراء كلين.

تنظيف الكنب بالبخار في تربة

نجد أن أغلب السكان يهتمون بتجهيز غرفة مليئة بالكنب للضيوف ويختارون أشيك وأرقى أنواع الكنب بأشكاله المختلفة من الكنب الجلد أو الأريكة القماش، ومع تزايد عدد الزيارات والضيوف تزداد الأتربة والاتساخات وإن كنتِ تظنين أن أعمال التنظيف التي تقومين بها كافية فلنخبرك أن حوالي 70٪ من الأتربة تتسلل إلى أنسجة القماش.

ومن الوارد حدوث انسكاب بعض المشروبات على الكنب، ولكن لا تدعي القلق يتسرب إليك فالآن توجد شركة كلين هاوس شركة تنظيف الكنب بالبخار في تربة.

شركة تنظيف مفروشات في تربة

من ضمن أعمال تنظيف المنازل في تَرَبة تنظيف المفروشات كالسجاد والستائر؛ باعتبارهما أكثر أنواع المفروشات المعرضة للاتساخ بالإضافة إلى صعوبة أداء ربة المنزل بعملية التنظيف تلك، ويمكن الآن تنظيف السجاد والستائر في أماكنهم باستخدام معدات التنظيف بالبخار والتي تحافظ على رونق وجمال مفروشاتك وجعلها تبدو كالجديدة.

كيفية حماية أثاثات منزلك مع شركة كلين هاوس

في البداية عليك أن تعلم أن عند الانتهاء من عمل الأثاثات يتم طليها بمادة واقية لحمايتها من الأضرار التي قد تقع عليها أثناء عملية التخزين حتى تصل إليك لامعة وجديدة، ولكن مع مرور فترة زمنية لا بأس بها والتعرض لبعض العوامل تُزال تلك الطبقة الواقية، وهنا يأتي دور شركة تنظيف المنازل في القيام بعمل صيانة لتلك الأثاثات ومن ثم طليها بتلك المادة العازلة التي تمنحها لمعان كالجديدة.

شركة تنظيف وتعقيم خزانات بتربة

بالطبع نعلم أهمية تلك الخزانات في توفير المياه لاستعمالها في الطبخ وغيره من الأغراض ولكن إن لم نعتني بتلك تتحول إلى نقمة وملجأ تلوذ به الجراثيم والبكتيريا الضارة المسببة للأمراض حيث أن الماء الراكض أفضل موطن لنموها لذلك من الضروري القيام بعملية تنظيف وتعقيم لخزانات المياه وبشكل دوري.

ونجد كلين هاوس شركة تنظيف المنازل في تَرَبة تقدم أفضل خدمات تنظيف وتعقيم خزانات المياه من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. تفريغ محتوى الخزانات من الماء الملوث.
  2. غسله جيدًا بالماء المضاف إليه المنظفات الآمنة.
  3. الحرص على إزالة العوالق من الأركان.
  4. شطفه بالماء النقي لتبدأ عملية التعقيم.
  5. تعقيمه باستخدام الماء مضافًا إليه المعقمات الآمنة أو يُضاف إليه الخل أو الملح.
  6. ثم شطفة مرةً أخرى بالماء النقي وتجفيفه بالمجفف الكهربائي.
  7. تعبئة الخزان والكشف عن وجود أي مسببات أمراض بأجهزة خاصة.

ارخص شركة تنظيف المنازل بتربة

توظف شركة كلين هاوس مجموعة من الفنيين والعمال المختصين في مجالات التنظيف والصيانة المختلفة، ولم تكتفي شركة بذلك بل أنها تقيم دورات تدريبية مستمرة للعمالة لديها مستعينة بالخبرات الأجنبية والمدربين من الدول المتقدمة، وذلك لتدريبهم على اتباع أحدث طرق تنظيف المنازل، وأيضًا ليتعرفوا على كيفية التعامل مع المعدات المستوردة مثل المكانس البخارية على سبيل المثال.

ولذلك نجد على مدار تاريخ شركة تنظيف المنازل في تربة وضع الكثير من العملاء ثقتهم بها وبعمالتها؛ ليضعوا بين أيديهم ما يمتلكون من مفروشات وأثاثات فاخرة لتنظيفها وحمايتها من التلف.

تواصل معنا

يمكنكم الاتصال على رقم 0500047582 للحصول على خدمات شركة تنظيف بتربة كلين هاوس . سيصلك فريق العمل باسرع وقت لتقديم الخدمة بضمانات عالية. كما التواصل معنا من خلال الأرقام الموضحة أو من خلال الموقع الرسمي لشركة كلين هاوس لخدمات تنظيف المنازل، ليرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء لتسجيل بياناتك والقيام باللازم من خدمات أفضل شركة تنظيف المنازل في تَرَبة.

Similar Posts

2 Comments

اترك رد