شركة عزل فوم بالطائف

شركة عزل فوم بالطائف
Foam insulation Taif

شركة عزل فوم بالطائف – كلين هاوس هي شركة رائدة في خدمات عزل الاسطح والمباني في منطقة الطائف حيث نقدم أفضل خدمات عزل عالية الجودة في جميع المدن الرئيسية الحوية ، الوسام ، السيل الكبير ، الشهداء وغيرها من الأحياء الشهيرة . يوفر رذاذ البولي يوريثين الوقاية من تسرب المياه ويوفر أيضًا عزلًا كافيًا.

يقدم فريق المهندسين والعمال المدربين جيدًا والمؤهل تقنيًا في شركة عزل فوم بالطائف خدمات رغوة بخاخ عالية الجودة في الطائف لجعل ممتلكاتك أطول أمداً. نحن متخصصون في تقديم الخدمات لكل نوع من أنواع البناء.

شركة عزل فوم بالطائف


تعتبر خدماتنا الأكثر موثوقية في جميع أنحاء البلاد بسبب الجودة التي نقدمها والخدمة المعقولة التكلفة التي نقدمها. إن استخدامنا لأجود المواد الكيميائية جعل الخصائص أكثر متانة وقوة. جميع المنتجات التي نستخدمها معتمدة وذات جودة عالية.

 شركة كلين هاوس هي واحدة من أفضل الشركات بالطائف التي تقوم بعزل فوم الطائف، وعلى الرغم من وجود العديد من الشركات المختصة بهذا المجال، إلا أن هذه الشركة أظهرت تميزها من خلال ما تمتلكه من فريق عمل مؤهل ومدرب وذو خبرة كبيرة في العمل، والذي يعد من أفضل فرق العمل بدولة السعودية عامة ومدينة الطائف خاصة.

وفيما يلي نقدم لكم نبذة عن مميزات الشركة وأنواع العزل المستخدم بها وأسعار الخدمات المقدمة من خلالها بالإضافة إلى كيفية التواصل معها، وإليكم بيان ذلك.

أسباب اللجوء إلى عمل عزل للأسطح

1.منع وصول تسريب الماء إلى المنزل والتسبب بتلف الأسطح والحوائط فيه.

2. خفض درجة حرارة المنزل للأشخاص الذين يعيشون في المناطق الاستوائية خاصة.

3. حماية المنزل من أي ملوثات خارجية قد تصيبه، والعيش في بيئة صحية.

4. إذا كان سطح المنزل أو المؤسسة يعاني من ثقوب قد تودي به، فإن العزل يصبح أمرًا ضروريًا لا مفر منه.

5. منع وصول الحشرات المؤذية إلى المنزل.

6. زيادة متانة وصلابة الأسطح عن الطبيعي.

7. سد أي تشقق موجود بالحوائط أو الأسطح.

8. حماية المنزل من الظروف المناخية القاسية.

الأجزاء التي تتطلب عمل فوم في المنشآت

هناك بعض أجزاء المنزل أو المنشآت عامة التي تتطلب عمل عزل بالفوم، ونذكر منها ما يلي:

1.الأسطح، ويمكن استخدام أي نوع عزل فيه.

2. الجدران والحوائط؛ لمنع تلفها بواسطة الحرارة المرتفعة أو تسريبات الماء.

3. الخزانات؛ كي لا تتلف من تأثير المياه عليها، ويفضل استخدام العزل المائي فيه؛ كي لا يتسرب الماء منه إلى الأسطح أو الخارج.

مواد العزل المستخدمة من شركة عزل فوم الطائف

تستخدم شركة كلين هاوس مواد عزل مميزة تساعد على حماية الأسطح والجدران بشكل كبير، ونسرد منها ما يلي:

1.السليلوز، وهي مادة صديقة للبيئة يتم تصنيعها من الورق المقوى، ويساعد في إصلاح التلف الذي تسببه الحرائق، كما أنه يعمل كعازل لها.

2. الألياف الزجاجية العازلة، وهي من أفضل مواد العزل غير القابلة للاحتراق.

3. الأسفلت، وهو متوافر بأشكال متنوعة منها اللفائف والصفائح، وتتميز بقدرتها على مقاومة الرطوبة والحرارة العالية والأمطار الشديدة.

4. الطوب المصنع من الفخار أو الطين المحروق، وأفضل استخدام لها هو الأسطح المائلة؛ لتسمح بتزلج الماء.

أفضل شركة عزل فوم بالطائف

هل تساءلت يومًا كيف يمكن تطبيق محلول العزل فوق سطح منزلك دون التسبب في الكثير من الفوضى؟ وهنا يأتي دور خدمات رش رغوة البولي يوريثان. تمتلك شركة كلين هاوس افضل شركة عزل فوم بالطائف كل القدرات المطلوبة لتوفير هذا الحل الذي يعمل على كل نوع من الأسطح لعملائنا في الطائف .

تتمثل المهمة الرئيسية لرذاذ رغوة البولي يوريثان أو كما يسمى عزل الفوم في الطائف في ضمان تقليل درجة الحرارة المرتفعة فوق سقف عملائنا إلى درجة معينة. يستغرق التنفيذ دقائق معدودة ، وينطبق الشيء نفسه على نتيجة رش البولي يوريثان. تؤمن شركة عزل فوم بالطائف كلين هاوس بأن لكل شخص الحق في الاستفادة من حلول رغوة رش البولي يوريثان لمنزلهم أو قطاعهم التجاري.

أفضل مواد العزل المستخدمة في شركة العزل بالطائف

بالإضافة إلى مواد العزل السابق ذكرها تستخدم شركة كلين هاوس أنواع أخرى من مواد العزل تنافس بها الشركات الأخرى، ونذكر منها ما يلي:

1.البولي إيثيلين:

وهي من أفضل المواد المستخدمة في عزل الأسطح والجدران وأجزاء المنزل كافة، وتتسم بقدرتها على حماية المباني من الحرارة المرتفعة أو تسريب مياه الأمطار أو تسريب مياه الخزانات، وتشكل وقاية من الملوثات البيئية والحشرات المؤذية.

وتتعمد شركة كلين هاوس استخدام أكثر من طبقة أثناء قيامها بالعزل؛ لزيادة كفاءتها وزيادة صلابة الأسطح.

2. الألواح المعدنية:

وتستخدم بصفة أساسية لعزل الحمامات؛ لتقيها من تسريب الماء وتمنع هبوط المياه من الأدوار العلوية للأدوار السفلية، وبالتالي منع تلف أسطح الحمامات.

خطوات عمل عزل فوم بالطائف

تقوم شركة كلين هاوس بعمل عزل فوم الطائف بناء على خطوات محددة؛ لضمان جودة عالية للعزل الذي يتم، وفيما يلي نذكر بالتفصيل خطوات عمل عزل فوم بالطائف:

1.إزالة الأوساخ من السطح تمامًا، وتعديل أي منطقة مجوفة أو مرتفعة فيه، وذلك من خلال دمج الأسمنت بالرمل وفردها على الأرضية بأكملها؛ لضمان تساوي جميع أجزائها.

2. يتم بعد ذلك دهن السطح باستخدام مادة البيتومين الباردة وذلك من خلال رولات الممبرين التي يتم تسخينها أولًا، وجدير بالذكر أن اللفة الواحدة من هذه الرولات تبلغ مساحتها 10 م ².

3. في الخطوة التالية تقوم شركة عزل الطائف “كلين هاوس ” بتركيب شرائح الفوم الزرقاء التي تتسم بقدرتها على عزل الحرارة.

4. في النهاية يتم صب خليط من الأسمنت الممزوج بالرمل على كافة أجزاء السطح، بحيث لا يقل سمكه عن 5 سم، وبذلك يتم عزل فوم الطائف.

أنواع العزل في شركة عزل الفوم الطائف

هناك أنواع متعددة للعزل، ونخص في النقاط الآتية أهم نوعين يتم استخدامهما:

1. العزل المائي، والذي يتميز بقدرته على منع وصول تسريب الأمطار إلى داخل المنزل.

2. العزل الحراري، وهو الأفضل؛ لأنه يزيد من حماية الأسطح داخليًا وخارجيًا، كما أنه يقلل من فاتورة الكهرباء؛ نظرًا لقدرته على خفض درجة حرارة المنزل، والذي أن يضطرك إلى تشغيل المكيف طيلة الوقت.

مميزات عزل الفوم الطائف

تتميز شركة كلين هاوس بتقديم أفضل أنواع العزل على الإطلاق، وفيما يلي نذكر نبذة عن مميزات العزل فيها:

1.يمكن تركيبه بسهولة، وبالتالي لن تستغرق عملية العزل وقتًا طويلًا ولن تضطرين لتضييع جزء كبير من وقتك.

2. العزل المستخدم من قبل الشركة خفيف الوزن للغاية، وبالتالي لن يشكل أي عبء عليه.

3. كثافة العزل المستخدم أفضل ما يمكن، وقد تصل إلى 50، وبالتالي هي تتحمل أي ضغط مهما كان مرتفعًا.

4. يمكن تحديد سماكة العازل وفقًا لنوع السطح الذي سيتم تطبيقه عليه أو حسب رغبة العميل.

5. يتم استخدام أنواع مختلفة من العزل؛ لضمان كفاءة أعلى.

6. يقوم العازل بعزل الصوت بنسبة 30% أكثر من المعتاد.

7. تم اعتماد أنواع العزل المستخدمة في شركة كلين هاوس من قبل وزارة الكهرباء.

أسعار شركة عزل فوم الطائف

تقدم شركة كلين هاوس أسعار مميزة في خدمات العزل التي تقدمها، وذلك لأنها تهدف إلى إرضاء العميل وتخفيف العبء المادي من عليهم.

كما أنها تقدم عروض رائعة في فصلي الصيف والشتاء، والتي تنقص فيها سعر الخدمة بنسبة تصل إلى 50% أو أكثر، وهناك عروض خاصة ومميزة لأصحاب العقارات والعمارات والفنادق الذين يرغبون في عزل أماكن كثيرة.

ويجدر بالذكر أن شركة كلين هاوس تقدم إمكانية التعاقد معها لمدة معينة لتقديم الخدمات بشكل دوري، مع العلم بأن الخدمات تصبح أقل ما يمكن عند عقد هذه الاتفاقيات.

مميزات شركة كلين هاوس للعزل بالطائف

وفيما يلي نقدم لكم أهم مميزات شركة كلين هاوس – أفضل شركة تنظيف بالطائف – في العزل بالطائف:

1.تمتلك الشركة بخبرتها الكبيرة وتقديم خدماتها بكل دقة واحترافية.

2. تتميز الشركة بالأمانة والمصداقية مع عملائها، ويتبين ذلك في اختيارها لأفضل أنواع العزل.

3. تمتلك شركة كلين هاوس فريق عمل مدرب وكفء وحاصل على شهادات خبرة معتمدة.

4. تقوم الشركة بتنظيف السطح عقب تركيب العزل، وهو ما لا تجده في أي شركة أخرى.

5 . تستخدم الشركة افضل انواع الدهانات لطلاء الأسطح.

شركة عزل اسطح بالطائف

شركة عزل اسطح بالطائف
Roof insulation Taif

تدرك شركة عزل اسطح بالطائف – كلين هاوس – أكثر من أي شركة اخرى أهمية السقف الخاص بك ومقدار الخسائر التي يتعرض لها أثناء المطر وانفجار الأنبوب. إذا كان من الممكن جعل سطحك بالكامل مقاومًا للماء ، فلن تضطر أبدًا إلى رؤية مانع التسرب المتسرب مرة أخرى وتوفير الكثير من المال على تكاليف التجديد.

هذا بالضبط ما يحدث عند اختيارك لخدمات عزل الأسطح من شركة كلين هاوس لخدمات التنظيف. تساعد خدمات عزل الأسطح في الطائف العميل على ضمان عدم حدوث تسرب أو تسرب مرة أخرى عبر سقف منزلك.

تقوم شركة عزل اسطح المنازل بالطائف بتنفيذ هذا العمل الفذ من خلال تطبيق محلول مانع لتسرب المياه على سطح منزلك ، إما من خلال التطبيق الكيميائي أو بمساعدة مادة الفوم. ستكون النتيجة الرئيسية في شكل سقف مقاوم للماء يميل إلى تحمل أقسى طقس من الرياح الموسمية خلال الصيف أو امطار الشتاء.

أفضل شركة عزل اسطح مباني بالطائف

مع سنوات عديدة من الخبرة في الأعمال السكنية و التجارية ، نعلم أن كل زاوية وركن من حيث قد يأتي التسرب مرة أخرى إلى المنزل ، وهذا هو السبب في أننا نؤمن فقط بتوفير حل مانع لتسرب المياه يستمر لسنوات قادمة.

إلى جانب خدمات العزل المائي للأسطح من شركة كلين هاوس ، سيبدأ عملاؤنا في جني الفوائد ، ليس بعد يوم أو يومين ، ولكن على الفور ، مما يجعله حلاً رائعًا حتى خلال موسم الرياح والامطار الموسمية .

شركة كلين هاوس هي أفضل شركة عزل اسطح مباني بالطائف التي تتميز بالاحترافية الشديدة وتوفر جميع حلول عزل المباني بارخص الاسعار واعلى جودة.

التواصل مع شركة العزل فوم الطائف

للتواصل مع شركة كلين هاوس “شركة العزل فوم بالطائف” يمكنكم الاتصال بأحد أرقام الشركة، ليصلك الرد فورًا دون الحاجة للانتظار طويلًا.

ويمكن التواصل مع الشركة أيضًا عن طريق إرسال رسالة إلى الموقع الإلكتروني الخاص بها أو التواصل عن طريق موقع الفيسبوك؛ ليصلك الرد في الحال.

Similar Posts

One Comment

اترك رد