شركة تنظيف مساجد في مكة

شركة تنظيف مساجد بمكة
Masjid cleaning services

يستعد المصلون لتأدية فروض الصلاة خمس مرات في اليوم في المسجد ولذلك فمن الضروري المحافظة على سجاد المسجد بكامل نظافته للمحافظة على صحة المصلين .

شركة تنظيف مساجد بمكة

نحن في شركة تنظيف مساجد بمكة – كلين هاوس – نقدم خدمات تنظيف متخصصة لتنظيف المساجد بكامل اثاثه ومحتوياته خصوصا تنظيف سجاد المساجد لانه الأكثر عرضة لجمع الأتربة والاوساخ . لدينا معداتنا وادواتنا المطلوبة لتأدية المهمة على أكمل وجه.

كما نقوم في شركة تنظيف مساجد بمكة بتنظيف دورات المياه والشبابيك والنجف والمنبر وتعطير المسجد وتعقيمه عند الطلب.

ماذا تشمل خدمات تنظيف المساجد في مكة؟

تشمل خدمات تنظيف المساجد في مكة من شركة تنظيف كلين هاوس تنظيف جميع انحاء المسجد من سجاد إلى دورات المياه والشبابيك إلى جانب :

✓ تنظيف الاسقف والنجف ولمبات الإنارة.

✓ تنظيف ساعة المسجد.

✓ تنظيف الحوائط .

✓ تنظيف أماكن المناسبات الملحقة بالمسجد ( في حالة تواجدها).

✓ تعقيم المسجد في حال الطلب.

✓ تعطير المسجد .

جميع خدمات تنظيف المساجد من أفضل شركة تنظيف في مكة خدمات عالية الجودة يقوم بتنفيذها عمال مدربون جيدا وبأسعار رخيصة.

خطوات تنظيف المساجد من كلين هاوس

عملية تنظيف المسجد تحتاج إلى خطة واضحة ومرتبة حتى تتم عملية التنظيف دون الحاجة إلى غلق المسجد ويتم استقبال المصلين في أي وقت:

✓ يتم كنس السجاد بمكانس كهربائية مخصصة لإزالة الغبار قبل البدء في عملية الغسل.

✓ تتم عملية الغسيل باستخدام البخار للمحافظة على عمر السجاد وتعقيمه في نفس الوقت.

✓ يغسل السجاد على درجة حرارة 265 حتى يتعقم بطريقة صحيحة.

✓ يتم نشر السجاد في الشمس للتأكد من أنها جفت تماماً.

✓ نقوم بتعطير السجاد بمواد طبيعية ذات رائحة جميلة.

✓ أما بالنسبة للرخام فيتم جليه بأحدث الأدوات المخصصة لذلك.

✓ يتم تلميع جميع النجف والزجاج والنوافذ لتصبح في أبهى صورة لها

أفضل شركة تنظيف مساجد بمكة

يتعين الاعتناء بنظافة المساجد جيدا لضمان توفير بيئة صحية للمصلين لتأدية فروضهم في امان وخشوع . نحن ك أفضل شركة تنظيف مساجد بمكة نساعدكم في ذلك الأمر عند طلبكم لخدمتنا الفورية . جاهزون دائما لتلبية طلباتكم وتقديم خدمة استثنائية لجميع المساجد في مكة .

اذا كنتم تبحثون عن خدمة تنظيف مساجد في حي العوالي مكة ،حي العزيزية مكة ،حي الراشدية مكة ، حي الزايدي مكة ، حي الشوقية مكة ، حي بطحاء قريش مكة ،حي الملك فهد مكة سنكون سعداء للقدوم وتقديم خدماتنا لكم .

تنظيف سجاد مساجد بمكة

Masjed cleaning services – YouTube

السجاد من أكثر الاماكن عرضة للاتساخ سواء في المساجد أو المنازل أو المكاتب . نحن في شركة تنظيف مساجد بمكة لدينا ماكينات التنظيف بالبخار المتطورة والتي تقوم بتنظيف السجاد بفاعلية شديدة وضمان الحصول على سجاد نظيف ومعقم .

من خلال تقنية التنظيف بالبخار سنمنحك أفضل تنظيف لمفروشاتك . سواء كان هناك سجاد أو ستائر في المسجد أو حتى نجف من الممكن استخدام تقنية التنظيف بالبخار معها.

نستخدم طريقة استخراج الماء الجاف والنظيف والساخن لتنظيف السجاد. سيسمح هذا النهج بتنظيف السجادة (إزالة الأوساخ ، وقتل الجراثيم والبكتيريا ، والجزيئات العالقة ، إلخ) وتجفيفها في غضون فترة زمنية قصيرة.

تنظيف خزانات المساجد في مكة

تماما كما يتم الاعتناء بنظافة الخزانات في المنازل نقوم كذلك بنفس الاهتمام بتنظيف خزانات المساجد . نقوم بتنظيف وتعقيم خزانات المياه بأفضل مواد التنظيف والعزل الآمنة .

تصنف خدمة تنظيف الخزانات من كلين هاوس بأنها الأفضل بين مثيلاتها من شركات التنظيف الأخرى وذلك بفضل التقنيات المستخدمة في التنظيف وكذلك المحترفين المتميزين الذين يتم الاستعانة بهم لتنفيذ الخدمة

خدمة تنظيف خزانات المياه ،خدمة متميزة من كلين هاوس لخدمات التنظيف في مكة تختص بتنظيف وصيانة وتعقيم جميع أنواع خزانات المياه مثل الخزانات البلاستيكية والاستانلس ستيل وخزانات المياه الخرسانية.

شركة تعقيم مساجد بمكة

لا تقتصر عملية تعقيم المسجد على السجاد فبالإضافة لكون شركتنا شركة تنظيف سجاد مساجد بمكة إلا أننا نقوم بتعقيم كل المسجد من السجاد إلى الأبواب والمقابض والحمامات والمصاحف والكتب الموجودة وكل الأرفف وكل الأجزاء والأركان دون أن تترك جزء دون تعقيم وتستخدم الشركة مواد التعقيم آمنة على الإنسان وغير ضارة بالبيئة .

خدمات اخرى من كلين هاوس

تسعى كلين هاوس لخدمات التنظيف أن تقدم خدمات تنظيف متكاملة للمنازل والمؤسسات وكذلك المباني التجارية والسكنية . نحن نغطي الأماكن والخدمات التالية :

✓ تنظيف المنازل والشقق والفلل.

✓ تنظيف خزانات المياه وتعقيمها.

✓ مكافحة الحشرات والقوارض .

✓ جلي الرخام والجرانيت والمزايكو.

✓ تنظيف جميع المفروشات بالبخار.

Similar Posts

One Comment

اترك رد